انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

بواسطة
عدد القراءات : 2218
برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

انطلقت فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المزارات الملحقة به بحضور أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي وأكاديميين وطلبة ومثقفين.

وأشاد رئيس الجامعة وكالة د. مهدي السيلاوي خلال كلمة الافتتاح بأمانة مسجد الكوفة لما تقدمه من الدعم الثقافي وغيره للجامعة والمؤسسات التعليمية، باعتبارها الراعي الرسمي للأسبوع الثقافي.

مشيرا إلى أن الأمانة تواصل ذلك الدعم أيضاً من خلال محاضراتها الثقافية والعلمية في كليات الجامعة وفي أقسامها الداخلية للطلبة، إضافة إلى إقامتها تلك الجلسات العلمية والأخلاقية في باحة المسجد خلال زيارة الطلبة له.

والأسبوع الثقافي الذي تقيمه الجامعة كل عام بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم يهدف إلى دعم وتحريك النشاطات اللاصفية وبث روح المنافسة بين طلبة الجامعات وتحقيق التلاقح المعرفي وكشف مواهبهم بما يؤمن تنشيط الحراك الثقافي بين صفوفهم وتحويلها إلى قوة فاعلة، كما يتضمن مجموعة من النشاطات والمسابقات القرآنية والعلمية والفنية والرياضية، إضافة إلى إقامة مسابقة قرآنية للطلبة في مسجد الكوفة للارتقاء بالثقافة القرآنية لدى الطلبة.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة