أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

بواسطة
عدد القراءات : 2086
برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

انطلقت فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المزارات الملحقة به بحضور أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي وأكاديميين وطلبة ومثقفين.

وأشاد رئيس الجامعة وكالة د. مهدي السيلاوي خلال كلمة الافتتاح بأمانة مسجد الكوفة لما تقدمه من الدعم الثقافي وغيره للجامعة والمؤسسات التعليمية، باعتبارها الراعي الرسمي للأسبوع الثقافي.

مشيرا إلى أن الأمانة تواصل ذلك الدعم أيضاً من خلال محاضراتها الثقافية والعلمية في كليات الجامعة وفي أقسامها الداخلية للطلبة، إضافة إلى إقامتها تلك الجلسات العلمية والأخلاقية في باحة المسجد خلال زيارة الطلبة له.

والأسبوع الثقافي الذي تقيمه الجامعة كل عام بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم يهدف إلى دعم وتحريك النشاطات اللاصفية وبث روح المنافسة بين طلبة الجامعات وتحقيق التلاقح المعرفي وكشف مواهبهم بما يؤمن تنشيط الحراك الثقافي بين صفوفهم وتحويلها إلى قوة فاعلة، كما يتضمن مجموعة من النشاطات والمسابقات القرآنية والعلمية والفنية والرياضية، إضافة إلى إقامة مسابقة قرآنية للطلبة في مسجد الكوفة للارتقاء بالثقافة القرآنية لدى الطلبة.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة