في أجواء رمضانية .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تبدأ ختمها القرآنية في أجواء رمضانية .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تبدأ ختمها القرآنية أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم إزاحة الستار عن منارتي مرقد سيد محمد ( سبع الدجيل ) بعد تذهيبها .. بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم إزاحة الستار عن منارتي مرقد سيد محمد ( سبع الدجيل ) بعد تذهيبها .. بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم أكثر من 300 طبيب وأكاديمي إيراني يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ويطلعون على معالمها أكثر من 300 طبيب وأكاديمي إيراني يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ويطلعون على معالمها السفير الباكستاني والوفد المرافق له يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره السفير الباكستاني والوفد المرافق له يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها وفد عراقي متعدد القوميات والأديان والمذاهب يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد عراقي متعدد القوميات والأديان والمذاهب يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يلتقى بمجموعة من مراجع الدين وممثلي العتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية وفد أمانة مسجد الكوفة يلتقى بمجموعة من مراجع الدين وممثلي العتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية

برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

بواسطة
عدد القراءات : 1907
برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

انطلقت فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المزارات الملحقة به بحضور أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي وأكاديميين وطلبة ومثقفين.

وأشاد رئيس الجامعة وكالة د. مهدي السيلاوي خلال كلمة الافتتاح بأمانة مسجد الكوفة لما تقدمه من الدعم الثقافي وغيره للجامعة والمؤسسات التعليمية، باعتبارها الراعي الرسمي للأسبوع الثقافي.

مشيرا إلى أن الأمانة تواصل ذلك الدعم أيضاً من خلال محاضراتها الثقافية والعلمية في كليات الجامعة وفي أقسامها الداخلية للطلبة، إضافة إلى إقامتها تلك الجلسات العلمية والأخلاقية في باحة المسجد خلال زيارة الطلبة له.

والأسبوع الثقافي الذي تقيمه الجامعة كل عام بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم يهدف إلى دعم وتحريك النشاطات اللاصفية وبث روح المنافسة بين طلبة الجامعات وتحقيق التلاقح المعرفي وكشف مواهبهم بما يؤمن تنشيط الحراك الثقافي بين صفوفهم وتحويلها إلى قوة فاعلة، كما يتضمن مجموعة من النشاطات والمسابقات القرآنية والعلمية والفنية والرياضية، إضافة إلى إقامة مسابقة قرآنية للطلبة في مسجد الكوفة للارتقاء بالثقافة القرآنية لدى الطلبة.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة