أمين مسجد الكوفة يشكر متطوعي خدمة زائري ذكرى الأربعين ويشيد بجهودهم أمين مسجد الكوفة يشكر متطوعي خدمة زائري ذكرى الأربعين ويشيد بجهودهم بالصور .. أعمدة مسجد الكوفة المعظم وصحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) تتشح بالسواد حزنا بذكرى شهادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) بالصور .. أعمدة مسجد الكوفة المعظم وصحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) تتشح بالسواد حزنا بذكرى شهادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) وفد العتبة الرضوية المقدسة يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد العتبة الرضوية المقدسة يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره انطلاق فعاليات ملتقى الطف العلمي التاسع بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات ملتقى الطف العلمي التاسع بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الأمانة والمتطوعين في إنجاح زيارة ذكرى الأربعين أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الأمانة والمتطوعين في إنجاح زيارة ذكرى الأربعين شاهد .. مسجد الكوفة المعظم والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) يكتضان بالمصلين في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) شاهد .. مسجد الكوفة المعظم والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) يكتضان بالمصلين في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) توافد ملايين الزائرين على مسجد الكوفة المعظم خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين توافد ملايين الزائرين على مسجد الكوفة المعظم خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين وحدة إنتاج أقداح السفير تروي عطش زائري ذكرى الأربعين خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة وحدة إنتاج أقداح السفير تروي عطش زائري ذكرى الأربعين خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة كوادر حفظ النظام .. عمل دؤوب .. وأداء متخصص .. للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) كوادر حفظ النظام .. عمل دؤوب .. وأداء متخصص .. للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

بواسطة
عدد القراءات : 2103
برعاية أمانة مسجد الكوفة تنطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة

انطلقت فعاليات الأسبوع الثقافي الثامن لجامعة الكوفة بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المزارات الملحقة به بحضور أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي وأكاديميين وطلبة ومثقفين.

وأشاد رئيس الجامعة وكالة د. مهدي السيلاوي خلال كلمة الافتتاح بأمانة مسجد الكوفة لما تقدمه من الدعم الثقافي وغيره للجامعة والمؤسسات التعليمية، باعتبارها الراعي الرسمي للأسبوع الثقافي.

مشيرا إلى أن الأمانة تواصل ذلك الدعم أيضاً من خلال محاضراتها الثقافية والعلمية في كليات الجامعة وفي أقسامها الداخلية للطلبة، إضافة إلى إقامتها تلك الجلسات العلمية والأخلاقية في باحة المسجد خلال زيارة الطلبة له.

والأسبوع الثقافي الذي تقيمه الجامعة كل عام بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم يهدف إلى دعم وتحريك النشاطات اللاصفية وبث روح المنافسة بين طلبة الجامعات وتحقيق التلاقح المعرفي وكشف مواهبهم بما يؤمن تنشيط الحراك الثقافي بين صفوفهم وتحويلها إلى قوة فاعلة، كما يتضمن مجموعة من النشاطات والمسابقات القرآنية والعلمية والفنية والرياضية، إضافة إلى إقامة مسابقة قرآنية للطلبة في مسجد الكوفة للارتقاء بالثقافة القرآنية لدى الطلبة.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة