وفد متعدد الجنسيات يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقي بأمينه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد القراءات : 1449
وفد متعدد الجنسيات يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقي بأمينه

تشرف وفد متعدد الجنسيات يرافقه وفد من العتبة الحسينية المقدسة بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما).

واطلع الوفد على المعالم التراثية والحضارية والإسلامية للمسجد المعظم، وعلى مدى التطور في إنجاز المشاريع التي تخدم الزائرين الوافدين من داخل وخارج البلاد.

إلى ذلك التقى الوفد الزائر بأمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي مذكرا خلال استقباله لهم بأن مسجد الكوفة المعظم كان في عهد أمير المؤمنين (عليه السلام) يشهد وصول الوفود الدينية والعلمية للاستفادة من علم الإمام من خلال المحاضرات التي كانت متعددة في ذلك الوقت، وكذلك في عهد الإمام الصادق (عليه السلام) حيث كان آلاف الطلبة والعلماء ينهلون من علوم اهل البيت (عليهم السلام) في هذه البقعة المقدسة.

من جانبه أثنى الوفد الزائر على حسن الاستقبال والضيافة وعلى الجهود التي تبذلها أمانة مسجد الكوفة المعظم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين، إضافة إلى إعادتها للدور العلمي والرسالي للمسجد من خلال الندوات والمحاضرات العلمية والدينية والمهرجانات الثقافية فضلا عن إصدارها الكتب والمجلات ودعمها للعلماء .انتهى

ح . ك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

المزيد من الاخبار العامة