انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

بحضور وفد مسجد الكوفة .. اختتام جلسات الاجتماع التحضيري الثالث في قم المقدسة

بواسطة
عدد القراءات : 986
بحضور وفد مسجد الكوفة .. اختتام جلسات الاجتماع التحضيري الثالث في قم المقدسة

اختتمت في مدينة قم المقدسة جلسات الاجتماع التحضيري الثالث للمؤتمر الثاني للعتبات المقدسة بحضور ممثلي العتبات والمزارات ووفد أمانة مسجد الكوفة المعظم.

واتفق المجتمعون على أن يعقد المؤتمر الثاني للعتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في العتبة الحسينية المقدسة، لمناقشة القضايا التي تخص الزائرين ومعالجة المعوقات التي تواجه عمل العتبات خلال الزيارات المليونية، إضافة إلى توحيد الخطاب الديني خاصة أن الأمة الإسلامية في معارك فكرية دائمة مع الفكر التكفيري والمتطرف.

وفي ختام الاجتماع سلم ممثل العتبة الحسينية المقدسة الدعوات على الحاضرين للمشاركة في المؤتمر الثاني للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العالم الإسلامي.

جدير بالذكر أن وفد العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العراق قاموا بزيارة لعدد من مراجع الدين الكبار في مدينة قم المقدسة، كما تم اللقاء مع ممثل المرجع الديني الأعلى في العراق سماحة السيد علي السيستاني (دام ظله الوارف) سماحة السيد جواد الشهرستاني.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة