Website Logo
أخر خبر

أمانة مسجد الكوفة المعظم تشارك في فعاليات مهرجان الغدير الدولي العاشر للإعلام

أمانة مسجد الكوفة المعظم تشارك في فعاليات مهرجان الغدير الدولي العاشر  للإعلام

شاركت أمانة مسجد الكوفة المعظم في فعاليات مهرجان الغدير الدولي للإعلام بنسخته العاشرة ، صباح الجمعة الموافق لـ 23 أيلول/ سبتمبر 2016 في النجف الأشرف  ويستمر ثلاثة أيام ،حيث حضر وفدُ مثل الأمانة حفل الافتتاح الذي أقيم على القاعة الكبرى في جامعة الكوفة، كما شاركت الأمانة في مهرجان الغدير الدولي للإعلام الذي أفتتحه السيد الحاج هادي العامري ،الأمين العام لمنظمة بدر، بجناحٍ ضم نتاجات إذاعة سفير الحسين (ع) ومركز المختار الثقفي للإنتاج الاعلامي.

  تميز مهرجان هذا العام عن النسخ السابقة بالمشاركة النوعية من دول لم تشارك في الدورات السابقة وبنتاجات واهداف كبيرة تحقق ما يصبو اليه المهرجان من توحيد كلمة الاعلام الصادق، وبناء جسور من التفاهم والاسهام في ايجاد بيئة ملائمة للتواصل بين المؤسسات الاعلامية، شارك في المهرجان أكثر من مئتين من المؤسسات الإعلامية، المحلية، والإقليمية، والعربية، والدولية، بأنواعها المقروءة، والمسموعة، والمرئية، ومن مختلف دول العالم.

وأكدت  لجنة المهرجان أن عدد الدول المشاركة بلغ 20 دولة من مختلف دول العالم، وهي العراق البلد المضيف، ولبنان، وسوريا، ومصر، واليمن، والكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وإيران،  وأفغانستان، وتونس، والمغرب، والجزائر، والهند، وروسيا، وأوكرانيا، وفرنسا،  وبلجيكا، وبريطانيا، والمانيا".

ويتضمن المهرجان إقامة ندوات، و ورش عمل إعلامية يقدمها شخصيات إعلامية كبيرة من العراق ودول أخرى تتحدث عن واقع الإعلام العربي وكذلك العالمي، كما سيشارك في المهرجان فنانون عراقيون وعرب.

يشار الى أن مهرجان الغدير الدولي للإعلام تنظمه قناة الغدير الفضائية سنويا في النجف الأشرف وبمشاركة مؤسسات إعلامية من مختلف دول العالم ولمدة ثلاثة أيام.

ن.ح


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر