بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم كلية التربية للبنات تعقد مؤتمرها الدولي الأول للتربية البدنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد القراءات : 647
بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم كلية التربية للبنات تعقد مؤتمرها الدولي الأول للتربية البدنية

أثمرت جهود التعاون بين أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به وكلية التربية للبنات جامعة الكوفة عن انعقاد المؤتمر الدولي الأول للتربية البدنية على قاعة الكلية وبمشاركة باحثين واكاديميين.

وقد افتتح المؤتمر بآي من الذكر الحكيم تلاها قارئ مسجد الكوفة المعظم الشيخ علاء صادقي ثم ألقى رئيس جامعة الكوفة كلمته التي ثمن فيها دور أمانة مسجد الكوفة في تعاونها ودعمها للجامعة.

إلى ذلك تحدث أمين مسجد الكوفة وكالة السيد محمد مجيد الموسوي في كلمة أشاد بدور الجامعة في تطوير المجتمع وتواصلها العلمي مع التطور الحاصل في العالم ، مشيرا إلى ان الجانب العلمي الرياضي لا يقل أهمية عن بقية العلوم لكونه يرتقي بالشباب نحو الصحة التامة والمجتمع الخالي من الأمراض.

وأكد الموسوي ان أمانة مسجد الكوفة ترفع شعار الدعم للمؤتمرات والندوات العلمية والثقافية لترتقي بالمجتمع إلى التطور والوصول لمصاف المجتمعات المتقدمة علميا وثقافيا، وإيمانا منها بان عقد مثل هذه الفعاليات العلمية هي من اجل نشر المعرفة والتبادل في الخبرات التي تعتبر جزءا من حياة وديمومة الجامعة والمجتمع .

وفي ختام الافتتاحية ثمن المؤتمرون جهود أمانة المسجد المعظم للمؤتمر وتكريم الأمانة بدرع الكلية مع شهادات تقديرية للعاملين في انعقاده من منتسبي مسجد الكوفة المعظم. انتهى

ح . ك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

المزيد من اخبار الاذاعة