أمين مسجد الكوفة يشكر متطوعي خدمة زائري ذكرى الأربعين ويشيد بجهودهم أمين مسجد الكوفة يشكر متطوعي خدمة زائري ذكرى الأربعين ويشيد بجهودهم بالصور .. أعمدة مسجد الكوفة المعظم وصحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) تتشح بالسواد حزنا بذكرى شهادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) بالصور .. أعمدة مسجد الكوفة المعظم وصحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) تتشح بالسواد حزنا بذكرى شهادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) وفد العتبة الرضوية المقدسة يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد العتبة الرضوية المقدسة يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره انطلاق فعاليات ملتقى الطف العلمي التاسع بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات ملتقى الطف العلمي التاسع بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الأمانة والمتطوعين في إنجاح زيارة ذكرى الأربعين أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الأمانة والمتطوعين في إنجاح زيارة ذكرى الأربعين شاهد .. مسجد الكوفة المعظم والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) يكتضان بالمصلين في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) شاهد .. مسجد الكوفة المعظم والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) يكتضان بالمصلين في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) توافد ملايين الزائرين على مسجد الكوفة المعظم خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين توافد ملايين الزائرين على مسجد الكوفة المعظم خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين وحدة إنتاج أقداح السفير تروي عطش زائري ذكرى الأربعين خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة وحدة إنتاج أقداح السفير تروي عطش زائري ذكرى الأربعين خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة كوادر حفظ النظام .. عمل دؤوب .. وأداء متخصص .. للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) كوادر حفظ النظام .. عمل دؤوب .. وأداء متخصص .. للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم كلية التربية للبنات تعقد مؤتمرها الدولي الأول للتربية البدنية

بواسطة
عدد القراءات : 1029
بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم كلية التربية للبنات تعقد مؤتمرها الدولي الأول للتربية البدنية

أثمرت جهود التعاون بين أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به وكلية التربية للبنات جامعة الكوفة عن انعقاد المؤتمر الدولي الأول للتربية البدنية على قاعة الكلية وبمشاركة باحثين واكاديميين.

وقد افتتح المؤتمر بآي من الذكر الحكيم تلاها قارئ مسجد الكوفة المعظم الشيخ علاء صادقي ثم ألقى رئيس جامعة الكوفة كلمته التي ثمن فيها دور أمانة مسجد الكوفة في تعاونها ودعمها للجامعة.

إلى ذلك تحدث أمين مسجد الكوفة وكالة السيد محمد مجيد الموسوي في كلمة أشاد بدور الجامعة في تطوير المجتمع وتواصلها العلمي مع التطور الحاصل في العالم ، مشيرا إلى ان الجانب العلمي الرياضي لا يقل أهمية عن بقية العلوم لكونه يرتقي بالشباب نحو الصحة التامة والمجتمع الخالي من الأمراض.

وأكد الموسوي ان أمانة مسجد الكوفة ترفع شعار الدعم للمؤتمرات والندوات العلمية والثقافية لترتقي بالمجتمع إلى التطور والوصول لمصاف المجتمعات المتقدمة علميا وثقافيا، وإيمانا منها بان عقد مثل هذه الفعاليات العلمية هي من اجل نشر المعرفة والتبادل في الخبرات التي تعتبر جزءا من حياة وديمومة الجامعة والمجتمع .

وفي ختام الافتتاحية ثمن المؤتمرون جهود أمانة المسجد المعظم للمؤتمر وتكريم الأمانة بدرع الكلية مع شهادات تقديرية للعاملين في انعقاده من منتسبي مسجد الكوفة المعظم. انتهى

ح . ك

المزيد من اخبار الاذاعة