في أجواء رمضانية .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تبدأ ختمها القرآنية في أجواء رمضانية .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تبدأ ختمها القرآنية أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم إزاحة الستار عن منارتي مرقد سيد محمد ( سبع الدجيل ) بعد تذهيبها .. بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم إزاحة الستار عن منارتي مرقد سيد محمد ( سبع الدجيل ) بعد تذهيبها .. بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم أكثر من 300 طبيب وأكاديمي إيراني يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ويطلعون على معالمها أكثر من 300 طبيب وأكاديمي إيراني يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ويطلعون على معالمها السفير الباكستاني والوفد المرافق له يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره السفير الباكستاني والوفد المرافق له يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها وفد عراقي متعدد القوميات والأديان والمذاهب يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد عراقي متعدد القوميات والأديان والمذاهب يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يلتقى بمجموعة من مراجع الدين وممثلي العتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية وفد أمانة مسجد الكوفة يلتقى بمجموعة من مراجع الدين وممثلي العتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية

أمانة مسجد الكوفة المعظم تشارك قيادة شرطة النجف الأشرف حفلها السنوي بذكرى التأسيس

بواسطة
عدد القراءات : 795
أمانة مسجد الكوفة المعظم تشارك قيادة شرطة النجف الأشرف حفلها السنوي بذكرى التأسيس

شاركت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في الحفل السنوي الذي أقامته مديرية الشرطة في محافظة النجف الأشرف بمناسبة ذكرى تأسيس الشرطة العراقية (94) في التاسع من كانون الثاني من عام 1921م.

وأشاد وفد أمانة مسجد الكوفة في كلمته خلال الاحتفال بالجهود التي يبذلها منتسبو المديرية بمختلف صنوفها مما جعل محافظة النجف الأشرف الأكثر استقرارا بين المحافظات ولأقل في معدل الجريمة، إضافة إلى ان وزارة الداخلية قطعت أشواط كبيرة في تقديم الخدمات للمواطنين من خلال البطاقة الموحدة والبوابة الإلكترونية للجوازات.

مؤكدا ان تظافر الجهود بين القوات الأمنية ومنتسبي العتبات المقدسة جعل الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة أكثر أمانا، مما أثر ذلك إيجابا على حياة المواطنين في المحافظة.

من جهتهم شكرت قيادة الشرطة أمانة المسجد وحرصها على دعم وتوفير الإمكانات التي تساعد في الاستقرار الأمني والمجتمعي في المدينة، وحضورها الحفل السنوي الذي أقيم في ساحات أكاديمية الشرطة.  انتهى

أ . ز

المزيد من اخبار الاذاعة