وفد رياضي ايراني برفقة وفد وزارة الرياضة والشباب العراقية يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم و المراقد المقدسة جواره وفد رياضي ايراني برفقة وفد وزارة الرياضة والشباب العراقية يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم و المراقد المقدسة جواره بالإيمان نتغلب على المصاعب .. محاضرة لسماحة السيد رشيد الحسيني في مسجد الكوفة المعظم بالإيمان نتغلب على المصاعب .. محاضرة لسماحة السيد رشيد الحسيني في مسجد الكوفة المعظم من أجل توفير الخدمات للزائرين .. الكوادر الهندسية في أمانة مسجد الكوفة ترمم التخسفات والأجزاء المتضررة في الطريق الرابط بمزار ميثم التمار (رضوان الله تعالى عليه) من أجل توفير الخدمات للزائرين .. الكوادر الهندسية في أمانة مسجد الكوفة ترمم التخسفات والأجزاء المتضررة في الطريق الرابط بمزار ميثم التمار (رضوان الله تعالى عليه) العلاقة بين المؤمن والإمام الغائب (عج) .. من محاضرات الموسم الثقافي السابع في مسجد الكوفة العلاقة بين المؤمن والإمام الغائب (عج) .. من محاضرات الموسم الثقافي السابع في مسجد الكوفة ممثلي عموم مكاتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ممثلي عموم مكاتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره دورة تخصصية لإعداد قرَاء الختمات القرآنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم دورة تخصصية لإعداد قرَاء الختمات القرآنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم قادة الحشد الشعبي في النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هاني بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله تعالى عليهما) قادة الحشد الشعبي في النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هاني بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله تعالى عليهما) وفد جمعية علماء تركمان العراق يتشرَف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد جمعية علماء تركمان العراق يتشرَف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بالصور .. مجلس العزاء الأسبوعي من محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. مجلس العزاء الأسبوعي من محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. الجلسة القرآنية من محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) ضمن فعاليات الموسم الثقافي السابع بالصور .. الجلسة القرآنية من محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) ضمن فعاليات الموسم الثقافي السابع

انطلاق الموسم الثقافي الخامس في أمانة مسجد الكوفة المعظم

بواسطة
عدد القراءات : 1069
انطلاق الموسم الثقافي الخامس في أمانة مسجد الكوفة المعظم

اطلقت أمانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به موسمها الثقافي الخامس والذي يبدأ أوائل شهر ربيع الأول إلى أواخر جمادي الآخرة.

وذكر نائب رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية د. علي جهاد ان الموسم الثقافي هو امتداد للمدرسة العلمية التي أسسها أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم والتي تطورت في عهد الإمام الصادق (عليه السلام).

مضيفا ان المنهاج العلمي للموسم الثقافي الخامس هو محاضرات فقهية وعقائدية إضافة إلى دروس في تعليم القراءة الصحيحة للقرآن الكريم فضلا عن المجلس الحسيني الذي يعقد في باحة المسجد المعظم.

 ولفت جهاد إلى ان فضلاء من الحوزة العلمية واكاديميين يلقون المحاضرات منهم سماحة العلامة السيد حسين الحكيم يتناول محور الدين والمجتمع، أما سماحة السيد عبد الجبار العرداوي فقد اختص بالعقائد أما فضيلة الشيخ علاء السعيدي فانه تناول محور الفقه، ومحاضرة تعليم القرآني يلقيها مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم السيد عادل الياسري.انتهى

ح . ك

المزيد من اخبار الاذاعة