في أجواء رمضانية .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تبدأ ختمها القرآنية في أجواء رمضانية .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تبدأ ختمها القرآنية أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم إزاحة الستار عن منارتي مرقد سيد محمد ( سبع الدجيل ) بعد تذهيبها .. بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم إزاحة الستار عن منارتي مرقد سيد محمد ( سبع الدجيل ) بعد تذهيبها .. بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم أكثر من 300 طبيب وأكاديمي إيراني يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ويطلعون على معالمها أكثر من 300 طبيب وأكاديمي إيراني يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ويطلعون على معالمها السفير الباكستاني والوفد المرافق له يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره السفير الباكستاني والوفد المرافق له يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها وفد عراقي متعدد القوميات والأديان والمذاهب يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد عراقي متعدد القوميات والأديان والمذاهب يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يلتقى بمجموعة من مراجع الدين وممثلي العتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية وفد أمانة مسجد الكوفة يلتقى بمجموعة من مراجع الدين وممثلي العتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية

شعبة التطبيقات تطلق لعبة جمجمة العرب للتحليق فوق مدينة الكوفة على الأجهزة الذكية للآندرويد

بواسطة
عدد القراءات : 770
شعبة التطبيقات تطلق لعبة جمجمة العرب للتحليق فوق مدينة الكوفة على الأجهزة الذكية للآندرويد

اطلق قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به تطبيق لعبة الطائرات على الأجهزة الذكية للآندرويد بإسم (جمجمة العرب).

وقال رئيس القسم في المسجد المعظم السيد محمد الموسوي ان التطبيق يساعد على التعرف على اهم معالم مدينة الكوفة وعلى اهم المساجد في العالم في هذه المدينة من خلال التحليق بالطائرات في سماءها.

مضيفا ان شعبة التطبيقات عملت على إنتاج هذا التطبيق الثلاثي الأبعاد بعد مدة أربعة أشهر من العمل المتواصل، وهي متكونة من (12) مرحلة، حيث يستمر السباق حتى الفوز بالرحلة، ويتم تحميلها من برنامج الكوكل بلـي.

وأوضح السيد الموسوي ان انطلاق التطبيق الأن جاء ابتهاجا بالذكرى العطرة لمولد نبي الرحمة محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام جعفر بن محمد الصادق (عليه السلام) . انتهى

ح . ك

المزيد من اخبار الاذاعة