الأخبار
أمانة مسجد الكوفة تشهد مراسم تسليم واستلام مهام الإدارة الجديدة في رحاب مرقد السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)

أمانة مسجد الكوفة تشهد مراسم تسليم واستلام مهام الإدارة الجديدة في رحاب مرقد السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)

 تاريخ النشر : 02 شباط 2016  عدد الزيارات: 7135  طباعة الخبر

شهدت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به مراسم تسليم واستلام مهام الإدارة  الجديدة جوار مرقد السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) بحضور الأمين الجديد الدكتور المهندس السيد مصطفى سلمان شبر و مدير عام دائرة العتبات المقدسة و المزارات الشريفة والأمين السابق سماحة السيد موسى تقي الخلخالي ونخبة من الكادر المتقدم في الأمانة ورؤساء الأقسام وعدد من المنتسبين العاملين فيها.

ودعا السيد الخلخالي المولى جل وعلا ان يسدد خطى الإدارة الجديدة في خدمة المسجد المعظم والمراقد الطاهرة، ومواصلة الطريق نحو الأهداف التي رسمها آل البيت (عليهم السلام) ونشر مبادئهم وتعاليمهم ، كما دعا المنتسبين إلى مواصلة العمل في خدمة الزائرين والتعاون مع الإدارة الجديدة للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الأمانة للزائرين والوفود .

من جهته ثمن د. السيد مصطفى شبر الجهود التي بذلتها الإدارة السابقة في تطوير الأمانة والخدمات التي تقدمها، مطالبا جميع منتسبي أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بالتعاون خدمة للدين الحنيف ، وإبداء النصح والمشورة المخلصين لما فيه المصلحة للمسجد المعظم والمراقد الطاهرة ، وخدمة للزوار وان خدمة الزائر الكريم هدفٌ أساس ليس فوقه شيء، معاهدا الله ورسوله والمؤمنين بالمضي على خط إصلاح وبناء وتطوير الأمانة لما فيه الخير للجميع، وان تكون نوراً ومشعلاً وضاءً في سماء العالم الإسلامي.

ودعا السيد شبر الله سبحانه وتعالى ان يحفظ خدمة المسجد المعظم والمراقد الطاهرة وجميع خدمة أهل البيت (عليهم السلام) أينما كانوا وان يحفظ المراجع العظام ويرحم شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وان ينصر العراق وأهله على أعداء الإنسانية والدين . انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر